‏أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة عن تعاقده رسمياً مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.‬

تعرف على تفاصيل عقد يوفنتوس مع الأرجنتيني دي ماريا‏: 

وخضع اللاعب الدولي الأرجنتيني للفحوصات الطبية الروتينية صباح اليوم الجمعة لإكمال التعاقد مع يوفنتوس، حيث أعلن يوفنتوس أنّ النجم الأرجنتيني سيرتدي القميص رقم 22.


وحط دي ماريا الرحال أمس الخميس في مدينة تورينو تمهيداً لانضمامه إلى نادي السيدة العجوز.


ولعب دي ماريا (34 عاماً) للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل بنفيكا البرتغالي (2007-2010) وريال مدريد الإسباني (2010-2014) ومانشستر يونايتد الإنكليزي (2014-2015) وباريس سان جيرمان الفرنسي (2015-2022). 


ويسعى يوفنتوس إلى تجديد صفوفه بضم لاعبـِين جـدد يـساهمون في عودة السّيدة العجوز إلى منصّاتِ التتويج، ومن أبرز القادمين، الفرنسي بول بوغبـا ونيكولو زانيولو وفقاً للتّقارير.


وأمضى دي ماريا سبعة أعوام في سان جرمان توج خلالها بكل من لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا خمس مرات، إضافة لإحرازه كلاً من كأس الرابطة وكأس الأبطال المحليتين أربع مرات ووصوله الى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي عام 2020.

‏أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة عن تعاقده رسمياً مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.‬ تعرف على تفاصيل عقد يوفنتوس مع الأرجنتيني دي ماريا‏:  وخضع اللاعب الدولي الأرجنتيني للفحوصات الطبية الروتينية صباح اليوم الجمعة لإكمال التعاقد مع يوفنتوس، حيث أعلن يوفنتوس أنّ النجم الأرجنتيني سيرتدي القميص رقم 22.  وحط دي ماريا الرحال أمس الخميس في مدينة تورينو تمهيداً لانضمامه إلى نادي السيدة العجوز.  ولعب دي ماريا (34 عاماً) للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل بنفيكا البرتغالي (2007-2010) وريال مدريد الإسباني (2010-2014) ومانشستر يونايتد الإنكليزي (2014-2015) وباريس سان جيرمان الفرنسي (2015-2022).   ويسعى يوفنتوس إلى تجديد صفوفه بضم لاعبـِين جـدد يـساهمون في عودة السّيدة العجوز إلى منصّاتِ التتويج، ومن أبرز القادمين، الفرنسي بول بوغبـا ونيكولو زانيولو وفقاً للتّقارير.  وأمضى دي ماريا سبعة أعوام في سان جرمان توج خلالها بكل من لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا خمس مرات، إضافة لإحرازه كلاً من كأس الرابطة وكأس الأبطال المحليتين أربع مرات ووصوله الى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي عام 2020.  ويبدو يوفنتوس مصمماً على استعادة لقب الدوري الإيطالي الذي تنازل عنه في الموسمين الماضيين لصالح الجارين إنتر وميلان توالياً، من خلال إجراء تعاقدات مؤثرة جداً هذا الصيف قد يكون أبرزها عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المرجح وصوله الى تورينو مساء الجمعة تمهيداً للتوقيع مع فريقه الجديد-القديم.  كما يسعى يوفنتوس لضم لاعب وسط روما نيكولو زانيولو، فيما تشير التقارير الى أنه في طريقه لخسارة جهود قلب الدفاع الهولندي ماتَيّس دي ليخت الراغب شخصياً بالرحيل، مع ترجيح أن تكون وجهته بايرن ميونيخ الألماني في حال كان الأخير مستع


ويبدو يوفنتوس مصمماً على استعادة لقب الدوري الإيطالي الذي تنازل عنه في الموسمين الماضيين لصالح الجارين إنتر وميلان توالياً، من خلال إجراء تعاقدات مؤثرة جداً هذا الصيف قد يكون أبرزها عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المرجح وصوله الى تورينو مساء الجمعة تمهيداً للتوقيع مع فريقه الجديد-القديم.


كما يسعى يوفنتوس لضم لاعب وسط روما نيكولو زانيولو، فيما تشير التقارير الى أنه في طريقه لخسارة جهود قلب الدفاع الهولندي ماتَيّس دي ليخت الراغب شخصياً بالرحيل، مع ترجيح أن تكون وجهته بايرن ميونيخ الألماني في حال كان الأخير مستعداً لدفع بين 80 و85 مليون يورو للتعاقد معه.